بقلوب ملؤها المحـ.ــبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
ونرجو انضمامك لأسرتنا
منتدى الآفاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الآفاق

منتدى الآفاق للجزائريين ، تحضير الدروس ، مواضيع عامة ، ألغاز ونكت ، مسابقات فكرية ، العاب ، معلومات و نصائح ، قصص و روايات ، الطبخ ، عالم حواء و آدم ، شعر، خواطر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» صور من حديقة الحامة
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-10-16, 16:33 من طرف halim

» تحضير نص في سبيل الوطن
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-09-19, 17:38 من طرف houdhoud

» رمضان مبارك للجميع
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-06-08, 15:09 من طرف halim

» لتزين مواضيعكم يا اوتاكوا " راس البصلة "
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-03-18, 23:27 من طرف halim

» المواضيع المخالفة.....
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-03-16, 23:30 من طرف عبد المالك حبيب الله

» المجلس القضائي
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-03-08, 20:34 من طرف ذكريات اميرة

» طلب اشراف
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-03-04, 14:50 من طرف ذكريات اميرة

» قصة سيدنا سليمان
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-03-04, 13:53 من طرف najem 12

» قصة سيدنا يونس
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-03-04, 13:52 من طرف najem 12

» قصة سيدنا نوح
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-03-04, 13:52 من طرف najem 12

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
halim
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Poll_rightWriting Practice –   the beach trip  ”  ” Poll_centerWriting Practice –   the beach trip  ”  ” Poll_left 
najem 12
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Poll_rightWriting Practice –   the beach trip  ”  ” Poll_centerWriting Practice –   the beach trip  ”  ” Poll_left 
حڸآۉة آڸرۉح
MALIK DZ
النسرة المحلقة
ذكريات اميرة
♥ranoucha♥
سوسن رامز2
Lamis dz
houdhoud

Writing Practice – the beach trip ” ”

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ذكريات اميرة
عضو مجتهد
ذكريات اميرة

اوسمتي :
Writing Practice –   the beach trip  ”  ” 04261212

المشاركات : 128
تاريخ التسجيل : 04/01/2017
العمر : 20
وظيفتك : بكل تاكيد تلميذة

Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty
مُساهمةموضوع: Writing Practice – the beach trip ” ”   Writing Practice –   the beach trip  ”  ” Empty2017-01-14, 14:26

Directions: Read the story below. Then finish it with your own writing.
I had a fun day today. I went to the beach with myfamily. It was my first time I had gone to the
beach in North Carolina.
We woke up early and drove for two hours until we reached the beach. There was a lot of traffic.
We finally found a parking spot and walked to the sand. It was pretty outside and the beach was very
crowded. There were a lot of kids playing.
My dad set up a big umbrella. I laid my towel out on the sand. My mom helped me put on
sunscreen. I didn’t want to get sunburned.
I walked down to the water and stuck my toes in. The water was warm. It felt good. I walked back
to my family and told my brother to come swimming with me.
“I don’t want to,” he said.
“Why not?” I asked.
“I’m afraid of sharks,” he said.
_______________________________________________________________________________________
_______________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Writing Practice – the beach trip ” ”
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Writing Practice – “ The Fair ” ”
» Writing Practice – “ Summer Camp ” ”

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الآفاق  :: Foreign languages :: English Forum-
انتقل الى: